www.eldwly.tk
بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بك ايها الزائر فى منتديات الدولى



تحياتى&المديرالعام

www.eldwly.tk


 
الدولى نتالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلبرامجاغانىالالعابافلامالتعليماتدخول

شاطر | 
 

 حملة شباب 6 ابريل بالاسكندرية لإفطار 10 آلاف صائم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الروح
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: حملة شباب 6 ابريل بالاسكندرية لإفطار 10 آلاف صائم    الإثنين 08 أغسطس 2011, 8:02 pm

حملة شباب 6 ابريل بالاسكندرية لإفطار 10 آلاف صائم

الحملة وضعت منشورات بأكياس التمر لنشر بعض المفاهيم ..ومنسق الحملة ينفى وجود أى انشقاقات بداخلها وانفصالها عن القاهرة



قامت حركة شباب 6 أبريل الاسكندرية السبت بتدشين حملة لإفطار 10 آلاف صائم فى رمضان تحت شعار "كن أنت التغيير"، حيث بدأ اعضاء الحركة فى تعئبة أكياس التمر لتوزيعها على الصائمين قبل الافطار مباشرة فى أماكن مختلفة فى الاسكندرية .
قال اسلام الحضرى – منسق الحركة بالإسكندرية – ان الحملة اتخذت طريقة مختلفة لنشر بعض المفاهيم والقيم الأخلاقية عن طريق وضع تلك العبارات فى منشورات صغيرة داخل اكياس التمر التى تم إعدادها للتوزيع ، مشير أن تلك العبارات تضمنت نصائح تحث على التغيير وأن تكون الثورة القادمة على النفس ، وأن تؤكد على الايه الكريمة إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ .
أضاف الحضرى أنه من المستهدف ان تصل الحملة الى المواطن العادى فى الشارع السكندرى لتؤكد له ان الحركة التى تدعو الى التغيير منذ 2008 لم تكن تدعو فقط الى المظاهرات و الاحتجاجات و الاعتصامات انما تدعو الى التغيير فى مفهومة الشامل الذى يبدأ من الشخص وأسرته ليصل الى الشارع والمدينة ليتغير فى النهاية وجه مصر الى الشكل الذى طالما حلمنا به .
من ناحية أخرى أكد الحضرى على عدم وجود أية انشقاقات بحركة 6 إبريل بالإسكندرية ، نافيا ما نشرته بعض وسائل الاعلام اليوم بشأن انه هناك انشقاقات داخليه داخل الحركة أو ان الحركة بالاسكندرية انفصلت عن الحركة الرئيسية بالقاهرة.
وأوضح ان كل ما فى الأمر ان بعض الأعضاء الجدد بالحركة وبعض النشطاء المستقلين وبعض اعضاء الكيانات السياسية الاخرى قرروا تكوين كيان بالاسكندرية بنفس أسم حركة شباب 6 ابريل الاسكندرية مطلقين على انفسهم الجبهة الديمقراطيه خارجين بذالك عن الشرعية و عن نطاق الحركة التى تم تأسيسها فى 2008 .
وأشار أن الحركة ليست ضد ان يعمل اى شخص تحت اى مسمى فى صالح هذا الوطن الذى حارب أبناءه كثيرا من اجله ، ولكن ضد ان يستغل احد اسم الحركة لأهداف شخصية ، نافيا انضمام أى من مؤسسى الحركة بالاسكندرية أو اى من الاعضاء القدامى الى الكيان المسمى "بـ 6 ابريل الجبهة الديمقراطية" الذى تم الاعلان عنه.
وتؤكد الحركة انها ليس بها جبهة احد ضد احد وانها مستمره فى الطريق الذى بدأته منذ 2008 وواجهت الكثير من القمع الامنى و الاعتقالات من نظام مبارك لتحافظ على ان يظل هذا الكيان باقيا رافعا شعار شباب بيحب مصر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amira_amira_0000_2009@yahoo.com
 
حملة شباب 6 ابريل بالاسكندرية لإفطار 10 آلاف صائم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.eldwly.tk :: الاقسام :: الصحف والمجلات-
انتقل الى: