www.eldwly.tk
بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بك ايها الزائر فى منتديات الدولى



تحياتى&المديرالعام

www.eldwly.tk


 
الدولى نتالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلبرامجاغانىالالعابافلامالتعليماتدخول

شاطر | 
 

 ستة لا يصلحون للزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الروح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: ستة لا يصلحون للزواج   الإثنين 26 يوليو 2010, 3:10 am



الزواج كالبطيخ فيه الجيد ومنه الفاسد ، و ما من فتاة يمكن أن تتنبأ بما سيكون حظها بعد الزواج ، فالرجال طباع و لا بد للمقبلة على الزواج أن تختار شريك حياتها جيداً ، إذ أن هنالك 6 لا يصلحون للزواج


و هم :
1. ولد أمه : مدلل رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء ، علامة الخطر: سينتظر رأي أمه في أي موضوع تناقشيه معه ، لكي تتخلصي منه اعترفي له أنك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولا يعتمد على ذوق ماما.



2. البخيل: ثري في أغلب الأحيان لكن لا يبدو عليه ذلك، يتزوج في سن متأخرة ، أمواله تسير إلى البنك وطريق العودة مغلق ، علامة الخطر ، يختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام ، لكي تتخلصي منه اخبريه أنك أكثر البنات إسرافا على وجه الأرض!


3. مدمن الرياضة: قوي البنيان، جريء، يفضل الملابس الرياضية، يقضي معظم وقته في أمام قنوات الرياضة و في صالات الألعاب أو الأندية الرياضية ، علامة الخطر : يدعوك فجأة على العشاء في مطعم به تلفزيون ليتابع مباراة ناديه المفضل ، لكي تتخلصي منه ، اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي أنك من أكبر مشجعي الفريق المنافس.


4.عاشق النساء ( المغازلجي ) : سواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلا عاديا ، فهو ( بصباص ) ، يعشق النساء و يعرف كيف يجامل ويقول كلاما معسولاً يمس الوتر الحساس في القلب ، و يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء ، علامة الخطر قد يناديك باسم فتاة أخرى أثناء حديث عاطفي ، لكي تتخلصي منه ، أخبريه أن والدك بطل في الكاراتيه وأنه يريد أن يتعرف عليه فوراً!


5.مدمن العمل : رجل أعمال بمعنى الكلمة: ذكي، طموح، أنيق و»غير متاح» طوال الوقت، علامة الخطر تكتشفين فجأة أن جهاز الرد على الهاتف ( الانسر مشين ) أصبح صديقك المقرب لأنه الوحيد «المتاح» «دائما» عندما تطلبينه في المكتب، لكي تتخلصي منه ، أخبريه أنك على استعداد لقضاء عدة ساعات معه في مكتبه كل يوم طالما أنه لا يملك وقتا لرؤيتك ونفذي الاقتراح.


6. الوحيد : لطيف ، رومانسي ، ليس له أي أصدقاء ، كل من حولك يقولون إنه يحتاج فقط لفرصة لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه ، علامة الخطر، أنه يريدك أن تكوني متفرغة له تماماً ! لكي تتخلصي منه ، أخبريه أن أجمل أوقاتك هي التي تقضينها وحيدة وإنك تقدرين الخصوصية!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amira_amira_0000_2009@yahoo.com
 
ستة لا يصلحون للزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.eldwly.tk :: الاقسام :: منتدى الشباب-
انتقل الى: