www.eldwly.tk
بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بك ايها الزائر فى منتديات الدولى



تحياتى&المديرالعام

www.eldwly.tk


 
الدولى نتالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلبرامجاغانىالالعابافلامالتعليماتدخول

شاطر | 
 

  اناقة الى مظهر الرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الروح
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: اناقة الى مظهر الرجل    الإثنين 26 يوليو 2010, 3:07 am

ف الاكسسوارات اناقة الى مظهر الرجل ويظهر ذوقه في انتقائها اسلوبه الشخصي ومفهومه عن الاناقة والتميز، ومن اجمل اكسسوارات الرجل محفظة النقود التي قد لا تكون بارزة كباقي الاكسسوارات لكنها بالطبع من اهمها واكثرها استخداما، لذلك عزيزي الرجل لا تعتبر المحفظة مجرد حامل للنقود وبطاقات البنك واحرص على حسن انتقائها، فالمحافظ من الاكسسوارات كثرية الاستخدام وسريعة الاستهلاك.



[color=darkorchid]ولكي تحتفظ بمحفظة راقية دوما لابد ان تكون لديك واحدة عملية واخرى انيقة لتستخدمها عندما تدفع الحساب بعد عودة عشاء فاخر او لاخراج شيك قيم، ففي هذه المواقف لا يجب ان تبدو محفظتك قديمة وكأنها محفظة بائع متجول.
انتقي عزيزي الرجل محفظتك الانيقة من جلد ناعم او محبب بشكل رقيق، وابتعد عن المحافظ الثقيلة او السميكة او التي تقلد الماركات العالمية بشكل رخيص، وتأكد من ان محفظتك قابلة للطي وليست بحجم اكبر من حجم قبضة يدك وبسماكة لا تزيد عن نصف انش عندما تكون فارغة، لكي تكون قابلة لتغيير مكانها بسهولة من جيب البنطلون
او الثوب الجانبي الى الجيب العلوي.
اما اذا كنت معتادا على لبس البنطلون وتضع المحفظة في جيبه الخلفي، فانتبه الى ان المحفظة الكبيرة قد تؤدي إلى تمزيق الجيب او احداث ثقوب فيه.


لون المحفظة مهم ايضا، لذلك اختر اللون الذي يناسب لون الحزام والحذاء الذي ترتديه غالبا، ولا تشغل بالك بان تكون الوان الاكسسوارات متطابقة تماما، لكن حاول ان تشتري محفظة سوداء اذا كنت ترتدي الوانا غامقة من الثياب او بذلات، اما اذا كنت غالبا ما ترتدي الجينز او الملابس العملية فالبنية مناسبة اكثر.
ونصيحة اخيرة عزيزي الرجل بان لا تجعل محفظتك منتفخة بالاوراق وايصالات الشراء وجرب ان تفرغها وتجرد ما فيها اسبوعيا وربما من الافضل ان تضع في محفظتك بطاقتك المدنية ورخصة القيادة وبعض النقود، وان تضع بطاقات البنك في محفظة صغيرة خاصة بها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amira_amira_0000_2009@yahoo.com
 
اناقة الى مظهر الرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.eldwly.tk :: الاقسام :: منتدى الشباب-
انتقل الى: